تعرف على اخر قرارات وزير التربية والتعليم …. طرق ومواعيد تسليم المشروعات البحثية

تعرف على اخر قرارات وزير التربية والتعليم …. طرق ومواعيد تسليم المشروعات البحثية

أعلن وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي بشأن الإجراءات النهائية الخاصة بتسليم المشروعات البحثية بشكل ورقي وبشكل إلكتروني وذلك لطلاب النقل ولطلاب الدمج والمنازل والخدمات والابناء في الخارج.

اخر قرارات وزير التربية والتعليم للمشروعات البحثية:

حيث أوضح الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم قد كشف أن من قام بنفسه في العمل سواء في تلك المشروعات أو الأبحاث أو الامتحانات الإلكترونية سينجح خلال ذلك العام.

وأضاف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي بأن الطالب من الممكن أن يقوم بشراء البحث أو يشارك في الغش الجماعي وفي تلك الحالة سيدخل إلى دور ثاني وذلك لأن التربية قبل التعليم.

أهم التفاصيل عن طرق ومواعيد تسليم المشروعات البحثية:

بشأن المشروعات البحثية بدء من الصف الثالث الابتدائي حتى الصف الثالث الإعدادي فيتم إعداد المشروع بواسطة الطالب بشكل ورقي أو رقمي على أن يتم تسليمه قبل يوم 15 مايو 2020.

وإذا لم يتم تنفيذ البحث سيذهب الطالب إلي الدور الثاني والذي يتضمن امتحان ورقي في كل المواد وذلك قبل بدء العام الجديد، كما حددت وزارة التربية والتعليم قبل ذلك بشأن طريقتين خاصة بتسليم المشروعات البحثية.

والتي من المقرر أن تتم على سنوات النقل الابتدائي والإعدادي وأيضا تتم على الشهادة Powered By الإعدادية وجاء تسليم المشروع البحثي من خلال طريقتين وهما:

1-يتم تسليم المشروع البحثي بشكل إلكتروني عن طريق منصة edmodo.org.

2-كتابة المشروع البحثي باليد ثم يتم تحويلها إلى شكل إلكتروني ويتم تحميلها على CD أو فلاشة وتسليمها للمدرسة.

 

Enjoyed this article? Stay informed by joining our newsletter!

Comments

You must be logged in to post a comment.