3 لاعبين مرشحين لصفقة القرن فى الزمالك تعرف على اسماء اللاعبين صفقة الزمالك

3 لاعبين مرشحين لصفقة القرن فى الزمالك تعرف على اسماء اللاعبين صفقة الزمالك

فتح سيد مرعى وكيل اللاعبين العديد من علامات الاستفهام والحيرة بعد حديثة على قناة أون سبورت  والذى كشف فيه أن هناك صفقة قرن قادمة من الأهلى إلى الزمالك خلال فترة الانتقالات القادمة.

"سوبر كورة" "فتش" في دفتر أحوال لاعبى الأهلى للكشف عن اللاعبين الذين من الممكن أن يترشحوا لهذه الصفقة خاضة أن الزمالك فعلها قبل ذلك مع عبد الله السعيد عندما كان لاعبا في الأحمر قبل أن تتعطل الصفقة في الرمق الأخير.

صالح جمعة

يأتي على رأس اللاعبين المرشحين لصفقة القرن صالح جمعة خاصة أن اللاعب لايشارك مع السويسرى فايلر المدير الفني وأعلنها الخواجة صريحة أن يتمنى التوفيق للاعب خارج أسورا القلعة الحمراء.

موهبة صالح جمعة لا يختلف عليها إثنين ولكن الأهلى نفد صبره من كم الفرص التي يعطيها للاعبي ويفشل في استغلالها فبات قريبا من الرحيل عن الأحمر لا سيما أن شقيقه عبد الله جمعة الذى يلعب في الزمالك تمنى مزامتله في القلعة البيضاء

حسام عاشور

على الرغم من أن النادى الأهلى رفض تجديد عقد حسام عاشور لعدم رغبة السويسرى رينيه فايلر في الحاجة لخدماته الفنية إلا أن اللاعب حال انتقاله للزمالك سيمثل صفقة

القرن بالنسبة للفريق الأبيض بسبب الجماهيرية الكبيرة التي يتمته بها اللاعب.

وليد أزارو

مهاجم الأهلى المعار إلى نادى الاتفاق السعودى ربما يفكر الزمالك في ضمه خلال الفترة القادمة لا سيما بعد المستوى المميز الذى ظهر عليه اللاعب مع النادى السعودى ويبقى احتمال حدوث هذه الصفقة محل شك حال تطبيق قرار تقليص عدد الأجانب.

 

Enjoyed this article? Stay informed by joining our newsletter!

Comments

You must be logged in to post a comment.